العربية | Arabic

لنبقى في حالة حركة. لنبقى متضامنا.
احفظ التاريخ: 25 يونيو 2022
برنامج مظاهرة ودعم

يوم السبت ، 25 يونيو 2022 ، حان الوقت مرة أخرى: كريستوفر ستريت داي سيقام في بوخوم. للمرة الرابعة منذ إحيائها في عام 2019 ، ندعو إلى مظاهرات من أجل المشاركة الجنسية والجندرية وتقرير المصير وكذلك ضد رهاب المثلية الجنسية والثنائية والمتحولين * والخوف من الجنس الآخر. نحن نتضامن مع الأشخاص المثليين في البلدان الأوروبية المجاورة وفي جميع أنحاء العالم – وكذلك مع المجموعات الأخرى التي تعاني من الإقصاء والتمييز والعنف. نريد في بوخوم أن نكون مرئيين معًا ، ونشغل مساحة ونحتفل أيضًا (أنفسنا وبعضنا البعض).

ويصاحب المظاهرة في اليوم نفسه برنامج مسرحي في وسط المدينة وأحداث داعمة لامركزية في الأسبوع السابق ، تتراوح من التثقيف السياسي والتنظيم الذاتي للناشطين والتواصل إلى الفن والثقافة والموسيقى.

يشير شعار هذا العام „أن تكون في حالة حركة – البقاء في تضامن“ إلى مجتمع LSBTIQA * الذي يضم اللزبيان ، والمثليين ، ومزدوجي الميل الجنسي ، واللامثليين جنسيًا ، والمتحولين جنسيًا ، وغير الثنائيين والمثليين كحركة اجتماعية وسياسية. ومع ذلك ، فإن „الحركة“ تعني أيضًا أن بعض الأشياء (نأمل) ستتغير سياسيًا هذا العام. إن ما يسمى بقانون المتحولين جنسياً (TSG) على وشك الإلغاء أخيرًا وسيتم أيضًا إصلاح حق النسب فيما يتعلق بالأبوة في أسر قوس قزح. لا يسعنا إلا أن نحقق هذا التقدم وغيره من التقدم الذي طال انتظاره والذي تحقق بشق الأنفس معًا – من خلال التماسك والتضامن. هذا هو السبب في أنه من المهم الآن أن تظل متضامنًا مع بعضنا البعض مثل LGBTIQA * ، ولكن أيضًا أبعد من ذلك ، على سبيل المثال مع الأشخاص الذين يعانون من التمييز العنصري ، مع اللاجئين ومع الأشخاص ذوي الإعاقة.

ستتوفر المزيد من المعلومات حول CSD قريبًا على صفحتنا الرئيسية أو قناتنا على Instagram:

Erstelle deine Website mit WordPress.com
Jetzt starten
search previous next tag category expand menu location phone mail time cart zoom edit close